كيف يمكننا مساعدتك؟
لوائح تنفيذية

شروط وأحكام الدفع بواسطة بطاقة الائتمان/الخصم المباشر

شروط وأحكام الدفع بواسطة بطاقة الائتمان/الخصم المباشر(ماستر كارد – فيزا كارد - ميزة)

  1. شروط وأحكام الدفع بواسطة بطاقة الائتمان/الخصم المباشر(ماستر كارد – فيزا كارد - ميزة)

    عن طريق النقر على "أوافق" أو استخدام خدماتنا عبر الإنترنت، فإنك توافق على هذه الاتفاقية ومحتوى أي رابط في هذه الاتفاقية الخاصة بخدمات السداد الإلكتروني عبر الإنترنت ("الاتفاقية" ). وعند النقر على "أوافق" أو الدخول إلى نظام الدفع الإلكتروني عبرالإنترنت الخاص بنا ("النظام") يعد ذلك توقيعاً ملزماً لك من الناحية القانونية باعتبار أنك قرأت وفهمت هذه الاتفاقية. يجب عليك الخروج الآن إذا كنت لا توافق على أي من الشروط المتضمنة في هذه الاتفاقية. في هذه الاتفاقية، تشير الكلمات "أنت" و"الخاصة بك" إليك كشخص أو فرد، كما تشير كل من الكلمات "نحن" و"الشركة" و "الخاص بنا" إلى الشركة المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية (MTS) . يمكنك طباعة نسخة من هذه الاتفاقية والاحتفاظ بها للرجوع إليها مستقبلاً.

    تطبق هذه الشروط والأحكام على دفعك المستحقات المالية و الخاصة بكافة الخدمات المقدمة عبر منصة نافذة بواسطة بطاقات الائتمان. قد نقوم بتعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت وتطبق عليك هذه الشروط والأحكام المعدلة من تاريخ نشرها على البوابة الإلكترنية لمنصة نافذة.  يقع على عاتقك مسؤولية الاطلاع على هذه الشروط والأحكام قبل إجراء أية عملية دفع عبر البوابة الإلكترنية لمنصة نافذة. ويجوز لنا تغيير رسوم التحصيل المفروضة علي خدمات التسديد الإلكتروني عبر البوابة الإلكترونية في أي وقت بموجب إشعار ننشره على البوابة الإلكترنية لمنصة نافذة.

  2. معلومات عامة

    يمكنك الدفع بواسطة بطاقات الائتمان أو الخصم (ماستر كارد – فيزا كارد - ميزة) ، ويجب أن تستخدم بطاقة الإئتمان/الخصم الخاصة بك في عملية تسديد المدفوعات الخاصة بكافة الخدمات. يرجى أخذ العلم بأن إجراء أية دفعة باستخدام بطاقة إئتمانية/خصم خاصة بشخص أخر ممنوع تماماً وقد يؤدي إلى مقاضاتك.

    تتحمل منفرداً مسؤولية فهم والالتزام بكافة القوانين والأنظمة والتشريعات المتعلقة بالاختصاص القضائي الذي تخضع له فيما يتعلق بخدمات الدفع الإلكتروني عبر الانترنت.

  3. التعويض

    تلتزم بتعويضنا عن أية خسائر أو تكاليف أو مصاريف ("خسارة") نتكبدها بسبب إخلالك بأي من هذه الشروط والأحكام أو بما يتعلق بها. 

  4. رد المبالغ المدفوعة Chargeback
    • تُطبق هذه السياسة على جميع عمليات تحصيل الرسوم و المدفوعات التي تمت إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية بواسطة بطاقات الائتمان أو الخصم (ماستر كارد – فيزا كارد - ميزة) سواء من داخل جمهورية مصر العربيه أو خارجها.
    • لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة عبر خدمة التسديد الإلكتروني بواسطة بطاقات الائتمان او الخصم عبر البوابة الإلكترونية بمجرد إتمام و نجاح عملية خصم المبلغ من كرت الإئتمان/الخصم و المُستحق عن الخدمة المطلوب تسديدها.
  5. إخلاء مسؤوليتنا من تطبيقات الطرف الثالث

    توافق على ما يلي:

    • .بضغطك على زر التأكيد والمتابعة "أيقونة سدد الآن"، سيتم تحويلك إلى بوابة الدفع التي تخضع لسيطرة طرف ثالث وتُشّغل من قبله ("تطبيق الطرف الثالث")
    • . يخضع استخدام تطبيق الطرف الثالث للأحكام والشروط التي تسري على تطبيق الطرف الثالث وتتحمل مسؤولية قراءتها وفهمها والتقيد بها، و
    • . لا نتحمل مسؤولية توفر أو أداء أي من تطبيقات الطرف الثالث أو استخدامك له. ويقع على عاتقك كافة المسؤوليات والمخاطر المصاحبة لاستخدام تطبيق الطرف الثالث (بما في ذلك أي من محتوياته) ونخلي بموجب هذا مسؤوليتنا تجاهك أو تجاه الغير فيما يتعلق بهذا الاستخدام.
  6. البيانات الشخصية

    بالرغم من الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، تقر وتقبل بأنه سيتم تقديم المعلومات الشخصية وتفاصيل بطاقة الائتمان/الخصم المزودة من قبلك عند إجراء عملية التسديد ("المعلومات الشخصية") إلى طرف ثالث مستقل لغرض إجراء وإكمال عملية السداد الإلكتروني. تقر وتقبل بأن نقل المعلومات الشخصية واستخدامها بواسطة معالج الطرف الثالث لا يعتبر إخلالاً بالشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وتتنازل بموجب هذا وتخلي مسؤوليتنا ومسؤولية مدرائنا وموظفينا  ووكلائنا وخلفائنا بالحق والمتنازل لهم من قبلنا من كافة المطالبات من أي نوع كانت (بما في ذلك بشكل خاص الأضرار الفعلية والعرضية واللاحقة والتأديبية إضافة إلى أتعاب الوكلاء وتكاليفهم حتى ولو تم إعلامنا باحتمالية هذه الأضرار) المتعلقة بشكل مباشر أو غير مباشر باستخدامك لبوابة الدفع الإلكتروني وأية عملية خصم تتم واستخدام للمعلومات الشخصية.

  7. متطلبات الإخطار
    • . يتوجب عليك إخطارنا على الفور في حال:
    • أنك تعتقد بوجود معاملة غير مصرح بها أو دخول غير مصرح به على حسابك،
    • أنك تعتقد بوجود خطأ في سجل حسابك أو في عملية تأكيد المعاملة المرسلة إليك بالبريد الإلكتروني،
    • أنك تعتقد أن كلمة السر الخاصة بك أو حسابك تعرض للاختراق، أو
    • أنك بحاجة لمعلومات إضافية عن عملية السداد الإلكتروني عبر البوابة الإلكترونية أو تأكيد عملية السداد.
    • . يجب عليك الدخول إلى حسابك بشكل منتظم والاطلاع على سجل حسابك للتأكد من عدم وجود معاملة غير مصرح بها أو وجود أي خطأ. يتوجب عليك مراجعة كل عملية تأكيد سداد إلكتروني لضمان أن كل عملية سداد مُصرح بها ودقيقة.
  8. التعديل في شروط الاتفاقية

    نحتفظ بالحق في القيام بتعديل الاتفاقية وتعديل أو وقف كلّ أو جزء من النظام، بشكل مؤقت أو بشكل دائم، مع أو بدون إشعار، ونحن غير ملزمين بدعم أو تحديث النظام. تصبح الاتفاقية المعدلة نافذة المفعول بشكل تلقائي فورا بعد نشرها بصورة أولية على هذا النظام، ويعد استخدامك المستمر للنظام بعد نشر الاتفاقية المعدلة على النظام تأكيداً إيجابياً منك بما يلي: (أ) إقرارك بالاتفاقية وتعديلاتها و(ب) الموافقة على الالتزام بشروط الاتفاقية بعد التعديل. إذا كان لديك اعتراض على أي تعديل على شروط الاتفاقية، فإن ملاذك الوحيد يتمثل في إنهاء استخدامك بشكل فوري للنظام و/ أو الخدمات.

  9. القوانين المرعية والاختصاص القضائي

    تخضع هذه الإتفاقية لقوانين جمهورية مصر العربية وأي نزاع قد ينشأ حول تفسير أو تنفيذ هذه الإتفاقية يكون من اختصاص المحاكم المختصة بالقاهرة على اختلاف درجاتها وأنواعها.


صفحات ذات صلة
الحقوق محفوظه © ٢٠٢٢ الشركة المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية