التسجيل في الخدمات الإلكترونية

لا استطيع تسجيل الدخول علي الخدمات الإلكترونية؟

created_atتم النشر في أكتوبر ٢٧، ٢٠٢١ ٣:٤٠ م
last_updated_atأخر تحديث في أكتوبر ٢٧، ٢٠٢١ ٣:٤١ م
hits 810
شارك :

عدم القدرة علي تسجيل الدخول (Sign in) للخدمات الإلكترونية لمنصة نافذة يرجع الي عامل اساسي هو عدم اتباع خطوات الخروج الآمن (Sign out) من الخدمات الإلكترونية – الامر الذي يجعل النظام لا يسمح للمستخدمين تسجيل الدخول على الخدمات الإلكترونية مرة اخري..

وحرصاً من منصة نافذة علي حماية حساباتكم وتوفير الأمن والحماية للمجتمع التجاري فيما يتعلق بالمعاملات الجمركية على منصة نافذة، يرجي اتباع خطوات تسجيل الخروج الآمن عند الانتهاء من العمل علي منصة نافذة لضمان مسح كافة المعلومات التي قمت بها اثناء تصفح الموقع من ذاكرة حاسبك الشخصي وايضا لتجنب عدم ظهوراي مشكلة تتعلق بتسجيل الدخول مرة اخري:

  1. في شاشة "الخدمات الإلكترونية" يرجي الضغط علي "تسجيل خروج" اعلي يسار الشاشه بجانب ايقونه "سطح المكتب".
  2. غلق شاشة "الخدمات الإلكترونية" من علامة (X).
  3. الضغط علي تسجيل الخروج من الموقع الإلكتروني.
  4. اخيرا اغلاق المتصفح  من علامة (X).

في حاله استمرار مشكله عدم تسجيل الدخول على الخدمات الإلكترونية يرجي اتباع خطوات مسح كافة المعلومات من المتصفح من خلال الخطوات التالية:

متصفح جوجل كروم Google Chrome 

  1. افتح Chrome.
  2. في أعلى يسار الصفحة، انقر على "المزيد" المزيد.
  3. انقر على الإعدادات Settings.
  4. على يمين الصفحة، انقر على "Privacy and security". سيظهر مربع.
  5. اختر "Clear browsing data"
  6. اكتر "Advanced"
  7. من القائمة المنسدلة  الخاصة بالفتره الزمنية، لمحو كلّ شيء، اختَر جميع الأوقات.
  8. اضغط علي زر "Clear data"

متصفح فايرفوكس Firefox

  1. انقر على زر القائمة Menu واختر الخيارات Settings .
  2. على يمين الصفحة، انقر على "Privacy and security".
  3. ثم الضغط علي رز "Clear Data…" سيظهر مربع
  4. اضغط علي زر "Clear "

متصفح Microsoft Edge

  1. انقر على زر القائمة Menu واختر الخيارات Settings .
  2. على يمين الصفحة، انقر على "Privacy, search, and services".
  3. ثم الضغط علي رز "Choose what to clear"  في الجزء الخاص بــ “Clear browsing data” سيظهر مربع
  4. من القائمة المنسدلة  الخاصة بالفتره الزمنية، لمحو كلّ شيء، اختَر جميع الأوقات.
  5. اضغط علي زر "Clear now "

 


هل كان ذلك مفيداً؟

0%

من العملاء وجدوا ان هذة الإجابة كانت مفيدة لهم


إذا لم تجد الإجابة يمكنك مراسلتنا دوماً

نحن نرحّب بالملاحظات، أو الشكاوى أو الإقتراحات المتعلّقة بالخدمات التي نوفّرها. أدخلْ التفاصيل الخاصة بك أدناه ثم انقر على زرّ "إرسل" و سيقوم أحد موظفي خدمة عملاء بفحص رسالتك والرد عليك

الحقوق محفوظه © 2019 الشركة المصرية لتكنولوجيا التجارة الإلكترونية